طرق بسيطة لخفض تكاليف التعبئة والتغليف
يعرف كل صاحب عمل أهمية توصيل وتغليف المنتجات عالية الجودة. التعبئة والتغليف هو جانب لا يرغب العملاء في التنازل عنه أثناء الشراء.
بالنسبة للأصحاب المشاريع التجارية ، يمكن أن يؤدي اختيار مواد التعبئة والتغليف الخاطئة إلى تلف المنتج وتجربة العملاء السيئة أيضا.
مصدر التوريد للتعبئة والتغليف (SS4Pack)، يقدم بعض النصائح لخفض تكاليف التعبئة والتغليف لمنتجاتك، لذلك دعونا نبدأ.
ما هي التعبئة والتغليف؟
في مجال الخدمات اللوجستية ، يشير التغليف إلى نظام منسق لإعداد البضائع لحركة آمنة وفعالة في جميع أنحاء سلسلة التوريد ، مما يؤدي إلى زيادة قيمة المستهلك والمبيعات والأرباح.التعبئة والتغليف لديها القدرة على التأثير على المشتري لبدء المبيعات، لأن المشتري يتلامس مع شكل تغليف المنتج أولًا ، ومن ثم مع المنتج.
لكن العديد من الشركات تتغاضى عن التغليف وتختار صندوقًا بحجم مختلف، لذلك يجب على صاحب عمل أن يأخذ التعبئة والتغليف على محمل الجد إذا كان يرغب في زيادة مبيعاته وبناء العلامة التجارية.
ما هي أنواع التعبئة والتغليف؟
دائماً نوع التعبئة والتغليف الذي تختاره له التأثير الأكبرعلى التكلفة مباشرة.1. صناديق من الورق المقوى:
صناديق الكرتون هي أكثر أشكال التغليف شيوعا ، وتفضلها بعض الشركات الكبيرة والصغيرة. الصناديق متينة وطويلة الأمد ويمكن أن تستوعب في كثير من الأحيان العناصر الثقيلة. يمكن أن تتحمل الصناديق قسوة النقل عند دمجها مع غلاف الفقاعة حتى وصولها إلى وجهتها. على الرغم من أن الغرض الأساسي من صندوق هو الحماية ، إلا أنه يمكنك تخصيص الصناديق بألوان وأنماط مختلفة لتكون بمثابة أداة للعلامة التجارية والتسويق لعملك.2. التعبئة والتغليف البلاستيكي:
يتضمن تسخين الألواح البلاستيكية بحيث يمكن تشكيلها أو تقليمها بسهولة حسب منتجك. ويشمل أوعية بلاستيكية مثل أوعية ميكرويف أو شفافة التي تستخدم لمرة واحدة أوعدة مرات.3. أكياس ورقية وبلاستيكية:
يمكن أن تساعد أكياس صديقة للبيئة في تقليل البصمة الكربونية. الأكياس الورقية والبلاستيكية القابلة لإعادة التدوير وإعادة الاستخدام وقابلة للتحلل البيولوجي . يمكن تخصيص الأكياس ا بدرجة عالية ، بأي وزن أو حجم أو شكل أو شعار أو قوة ، بتكلفة منخفضة.ما هي تكاليف التعبئة والتغليف؟
تختلف تكاليف التغليف على حسب نوع العبوة. علاوة على ذلك ، فإن كل مشروع تغليف له مكوناته التي تؤثر على تكاليف التسليم.تشمل تكلفة التغليف بشكل عام على العمالة ، والمواد الخام ، والأدوات ، ورسوم الإعداد ، وأعمال التصميم ، والنماذج الأولية ، والاختبار ، والشحن ، والتخزين ، وبالطبع الحجم.
بعض حلول التعبئة والتغليف هي بطبيعة الحال أكثر تكلفة من غيرها ، ولكن الطلب بكميات أكبر يمكن أن يقلل من تكاليف الوحدة لأن المشاريع الكبيرة يمكن أن تنتج كمية كبيرة من الوحدات في وقت واحد .
بعض الطرق الفعالة لتقليل تكاليف التعبئة والتغليف
جودة التغليف مهمة لأنها تمثل عملك التجاري. ومع ذلك ، يجب أن يكون الهدف هو توفير الميزانية المتاحة المطلوبة.مصدر التوريد للتعبئة والتغليف (SS4Pack)، ينصح ببعض الطرق الفعالة التي يمكن أن تساعدك في تحقيق توفير كبير في التكاليف على عبواتك.
1. إزالة النشرات
في حين أن تضمين النشرات وملاحظات الشكر يفيد قسم التسويق الخاص بك ، إلا أنه يزيد من تكاليف التعبئة والتغليف ويستغرق وقتا لدمجها في بعضها البعض. يمكنك إزالة هذه العناصر وبدلا من ذلك التفكير في طباعة رسالة شكر داخل صندوق المنتج الخاص بك أو دمج تصميم مختوم على الساخن لخفض تكاليف التعبئة والتغليف.2. استخدم حشوات من الورق والبلاستيك
تعتبر إدخالات الورق والبلاستيك طرقا غير مكلفة لإضافة طبقة إضافية إلى العبوة الخاصة بك. هذا مفيد بشكل خاص للصناديق التي تحتوي على العديد من المنتجات. إنه بمثابة حل تغليف فعال من حيث التكلفة. يمكنك تحسين تجربة فتح العبوة الخاصة بك عن طريق وضع الحشو بين المنتجات أو عرضها بشكل جذاب. تعتبر الأوعية البلاستيكية رائعة لعرض عناصر الأطعمة مثل المأكولات وغير ذلك الكثير لأنها توفر دعما وحماية إضافيين لمنتجاتك.3. تغليف مخصص لمنتجاتك
كلما زادت المساحة التي تشغلهاالعبوة الخاصة بك ، زادت رسوم تكلفة التغليف وكذلك التوصيل. ليس من الجيد إرسال طرد يشغل مساحة أكبر مما ينبغي. يجب تحديد أبعاد الصندوق الخاص بك حسب طول منتجك وعرضه وعمقه. سيؤدي دمج العبوات المخصصة إلى القضاء على المساحة الإضافية لملء الفراغ ، مما يقلل من الوقت والتكاليف المرتبطة بالمساحة.4. طلب العبوات أو الصناديق بكميات كبيرة
تكلفة الإعداد مطلوبة لإنتاج الصناديق الخاصة بك ، وتنظيف الماكينة والأدوات ، وتغيير مكونات الماكينة المختلفة اللازمة للقطع ، والأصباغ ، وما إلى ذلك. ستكلف عمليات التشغيل الصغيرة أكثر لكل وحدة لأن الشركات المصنعة ستحتاج إلى إعداد الجهاز وفقا لمواصفاتك في كل مرة تطلب فيها دفعة جديدة. وفي الوقت نفسه ، يمكن للمشاريع الكبيرة أن تنتج العديد من الوحدات في وقت واحد ، ولا تحتاج إلا إلى إعداد آلة التعبئة والتغليف مرة واحدة.5. تقليل تكاليف الطباعة
تجذب القدرة على طباعة علامتك التجارية المخصصة إلى التغليف المخصص. اعتمادا على كمية طلبك ، يمكنك أيضا توفير المال عند الطباعة. على الرغم من أن كل من الطباعة الرقمية أوالطباعة الفلكسوغرافية تعد خيارات ممتازة ، اعتمادا على حجم عملك ، فقد يكون أحد الاثنين هو حل الطباعة المخصص الأكثر فعالية من حيث التكلفة.بالنسبة للمشاريع قصيرة المدى ، تعد الطباعة الرقمية هي الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة. من ناحية أخرى ، تلون طبقات الطباعة الفلكسوغرافية على الألواح بسرعة وختم التصميمات مباشرة على الركيزة باستخدام الألواح المعدنية ، ولكنها مكلفة لمعظم المشاريع منخفضة الحجم. لذا ، فإن أفضل طريقة للحفاظ على انخفاض تكاليف الطباعة وجودة التغليف عالية هي طلب نموذج أولي مطبوع رقميا وإنتاج طلبات كبيرة الحجم باستخدام الطباعة الفلكسوغرافية.
6. استخدم المواد المناسبة
في معظم الأحيان ، يمكن أن يساعد اختيار المواد المناسبة في تقليل تكاليف التعبئة والتغليف. تستخدم 60٪ من الشركات عبوات سهلة الفتح ، والتي يفضلها العملاء. نتيجة لذلك ، بصفتك صاحب عمل ، يجب عليك استخدام مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة لدى مصدر التوريد للتعبئة والتغليف (SS4Pack).مع وجود العديد من مواد التعبئة المختلفة ، من السهل الحفاظ على تكاليف التعبئة والتغليف تحت السيطرة. اعتمادا على المنتج ، يمكنك اختيار المنتج المناسب.
تعليقات
إرسال تعليق
فضلاً أترك مقترحاً أو تعليقاً